Monday 1 January 2018

كاش باك مراجعة الفوركس


كاش باك مراجعة الفوركس كاش باك استعراض الفوركس: هل الوسيط الخاص في الحقيقة يدفعون لك بالتجارة؟ هذا هو السؤال الذي كل تاجر الفوركس يجب ان يسألوا. إذا كان الجواب لا، ثم يجب عليك أن تسأل نفسك لماذا؟ والحقيقة هي أنه إذا كنت تاجر الفوركس نشط وأنت لا تعرف عن مواقع مثل CashBackForex ثم كنت في عداد المفقودين بوضوح على ما هو المال مجانا تقريبا. قبل إغلاق هذه الصفحة في الكفر (وربما الاشمئزاز) يجب أن نعرف أن أنا أدرك تماما أن ثيريس لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية، لا سيما في صناعة تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يرجى تعليق الكفر بك لبضع دقائق لأن ما ايم حول أن أقول لك هو أقرب ما كنت ذاهب للحصول على المال مجانا. الحقيقي، لشرعي ويحدث في كل شهر واحد لآلاف من تجار الفوركس سعيدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نفسي. ما هو هذا يسمى المال مجانا؟ ببساطة، سطاء الفوركس حاجة العملاء مثلي ومثلك من أجل أن تكون في مجال الأعمال التجارية وتحقيق الربح. الشيء هو، هناك مثل هذه المنافسة وحشية بين الوسطاء في هذه الأيام أن الحصول على عملاء جدد مكلفة للغاية. سماسرة تحتاج إلى مساعدة لجذب عملاء جدد، وفي السنوات الأخيرة عددا منهم قد بدأ بتقديم ما يسمى تقديم البرامج وسيط. ماذا يكون لإدخال وسيط؟ وسيط إدخال (IB أو قصيرة) هو أي شخص مخول أو التجارية (سواء كان صاحب الموقع أو غير متصل الأعمال) أن يرسل أو تشير التوقعات إلى وسيط الفوركس. لكل احتمال الجديد الذي يفتح حساب تداول حقيقي معهم وأماكن الصفقات، فإن سيط تداول العملات الأجنبية دفع عمولة للسمسار إدخال (عادة على كل كبيرة ومستديرة تداول) لإحالتهم. ليست خلافا للعديد من البرامج التابعة لها تراه على الانترنت على سبيل المثال الأمازون حيث تدفع لك عمولة عن كل عملية شراء التي يتم إجراؤها من قبل الناس الذين وصلوا في موقعه على الانترنت عن طريق وصلة التابعة الخاص بك. يقدم كل وسيط الفوركس معدل العودة النقدية مختلفة في الكثير جولة المتداولة. على سبيل المثال تقدم بلدي وسيط Pepperstone 0.36 نقطة أو 3،60 $ العودة النقدية في الكثير جولة المتداولة. كم يمكن أن تقوم على أساس عدد من العقود التي تتاجر كل يوم؟ استخدام العودة النقدية مقدر ونرى فقط كم نقدية اضافية كنت قد تم في عداد المفقودين على! فكيف يمكنني كسب المال مع ذلك؟ حسنا، أنا وصلنا الى ذلك ولكن أولا أنا بحاجة لاقول لكم عن موقع على الانترنت يسمى CashBackForex تسبب هذا هو المكان الذي يأتي المال المجاني في. هؤلاء الرجال هي واحدة من أكبر الوسطاء المعرفين (IBS) على الانترنت وانها تشير الكثير من آفاق جديدة لل مختلف وسطاء الفوركس أنها شريك معها. الشيء الذي يفرقهم هو أنه إذا قمت بزيارة موقعهم على CashBackForex وفتح حساب وسيط الفوركس الخاص بك عن طريق الذهاب من خلال واحدة من الروابط إحالتهم، ثم أنها سوف فعلا أنقل إليكم نسبة كبيرة من اللجنة التي يتلقونها من وسيط (على كل صفقة واحدة جعل لكم) لإحالة لك. من الصعب الاعتقاد ولكن لها 100٪ صحيح. غير كاش باك فوركس عملية احتيال؟ أن نكون صادقين، كنت متشككا للغاية. أعني، كل ذلك بدت جيدة جدا ليكون صحيحا. لكن، وكما كنت قد بحثت في أكثر من ذلك (محاولة للعثور على الصيد) رأيت نموذج الأعمال وراء ذلك، وأنا خلصت الواقع أنه كان، طريقة معقولة الذكية لوسطاء الفوركس لجلب عملاء جدد. والوضع الصحيح الفوز للجانبين للسيط تداول العملات الأجنبية، لCashBackForex (الإحالات) والأهم من ذلك أنت وأنا، العملاء / التجار. فكرت أيضا، ما قد حصلت لتخسر؟ ايم الذهاب الى أن وضع الحرف بلدي على أي حال، وأسوأ سيناريو هو أن CashBackForex لا تدفع لي نقدا ظهري. معرف يكون هناك أسوأ حالا مما لم أكن قد جربت البرنامج على الإطلاق. وقدم لذلك أنا عليه الذهاب وايم يسرنا أن نبلغكم أنه في وقت كتابة هذا ولقد تم الحصول على مبلغ إضافي $ 2000- $ 3000 العودة النقدية في كل شهر من CashBackForex إلى حساب PayPal الخاص بي. وكانت المدفوعات دقيقة بنسبة 100٪ على أساس الصفقات بلدي (I تحقق سجل التداول الخاص بي جيدا)، وكانت في الوقت المحدد أو في وقت مبكر. ملاحظة . أنا شخصيا التجارة مئات الكثير كل شهر (صنع وسيط بلدي الأغنياء، لول) ولذا قد لا تجعل نفس الكمية من العودة النقدية كما أفعل أنا. معظم التجار أتحدث تبذل في المتوسط ​​إضافي $ 300- $ 500 العودة النقدية كل شهر، والتي لا تزال المال عظيم حقا، و thats بغض النظر عن ما إذا كنت تحقيق الربح أو الخسارة الناتجة عن الصفقات الخاصة بك. كل ما يمكنني قوله هو أنني يمكن بكل إخلاص ونزاهة مجموع يوصي برنامج كاش باك الفوركس. أموالها أن هناك لاتخاذ. أفضل للاستيلاء على بعض في حين يمكنك. كنت ذاهب ليكون التداول على أي حال، لماذا لا تلتقط قليلا اضافية على طول الطريق؟ في عدم التفكير بقدر ما ايم المعنية. على أي حال، وآمل كنت قد وجدت هذا الاستعراض كاش باك الفوركس مفيدة والتي تقوم بها بعض نقدية اضافية على تداولاتك هذا الشهر.

No comments:

Post a Comment