Tuesday 23 January 2018

الحفاظ على الخيار الشخصي مجلة تجارة


الحفاظ على الخيار الشخصي مجلة تجارة تداول الخيارات نصيحة رقم 4 0F 4 تعلم من كل خيار معارض تداول الخيارات نصيحة رقم 4 - المحافظة على الخيار الشخصي مجلة تجارة - قد يكون أصعب من أربع نصائح ل، بطريقة ما، فإنه يتطلب أكبر قدر من الانضباط. A مجلة التداول الشخصية؟ هل حقا؟ قرف! هذا الى حد كبير ما كان رد فعل بلدي أن يكون. لا تفهموني خطأ - ظللت دائما سجلات كبيرة عندما جاء إلى تفاصيل بلدي الصفقات الفردية. وكانت لي جداول البيانات الشخصية الفرح لإنشاء ومصدر فخر واعتزاز. ولكن ما أنا دائما قاوم تم تجميع وبما في ذلك ملاحظات شاملة تتعلق الصفقات - مثل المنطق بلدي للبدء في التجارة، وهذا ما سعر الإضراب، لماذا أن تاريخ انتهاء الصلاحية، ما هي مخاوفي، ما تعديلات وأود أن النظر إذا كانت الأوراق المالية الكامنة فعلت هذا أو ذاك، وأي رقم آخر من العوامل والاعتبارات التي كان مناسبا لكل تجارية معينة. لماذا أنا كتبت ابقاء الخيار مجلة تجارة بطريقة ما، أنا تعثرت على قوة وفوائد الحفاظ على مجلة التداول عندما بدأت تقاسم تفاصيل بلدي الصفقات الشخصية على أساس أسبوعي مع الاستثمار الجماعة بقروض. انه شيء واحد بالنسبة لي أن أقول لك كل شيء أعرفه عن استخدام خيارات للحصول على الأعمال التجارية ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، أو لتوليد عالية الدخل العائد على الأسهم منخفضة المخاطر. ولكن الأمر يختلف تماما إذا كنت تظهر لك ما أتحدث عنه مع العالم الحقيقي أمثلة الحالية. عرض بلدي مجلة التداول الخيار قد كان رائع - ناهيك شعبية - أداة تعليمية ورفع معنوياته من نادي الاستثمار بقروض. لأن يمكن لأعضاء نادي الاستثمار بقروض تبدو ليس فقط على كتفي ومشاهدة كيف يمكنني تنفيذ مبادئ الاستثمار بقروض. ولكنها يمكن أيضا التعلم من أخطائي عندما كنت في بعض الأحيان لا تتبع بلدي المشورة من وقت للي. فوائد مجلة تجارة ما وجدته الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا "أداة تعليمية" تهدف إلى مساعدة غيره من التجار مع النتائج الخاصة بهم جعلني فعلا التاجر والمستثمر أفضل. وأسرع للبدء الاحتفاظ بسجلات مفصلة، ​​والملاحظات، وغيرها من الافكار حول كل واحدة من الصفقات الخاصة بك، وكلما ستكتشف نفس الشيء لنفسك. عليك أن تصبح تاجر ومستثمر أفضل لأنك سوف تكون تاجرا والمستثمرين "أعمق". التداول والاستثمار. الهدف مع الاستثمار بقروض هو اتخاذ أفضل الصفات من التداول والاستثمار والجمع بينهما في نهج حظا هيكليا أو طريقة لبناء الثروة الحقيقية والدائمة في سوق الأسهم بمعدل متسارع. فإن فعل التعبير عن أفكارك لا توضح فقط تلك الأفكار - وسوف يؤدي أيضا إلى رؤى والطقوس أعمق ما عدا ذلك لم يحدث ان من ذوي الخبرة. خلق الخيار بنفسك مجلة تجارة كيف يمكنك أن تذهب نحو خلق والحفاظ على مجلة التداول الخاصة الشخصية هو تماما متروك لكم، بالطبع. يجب تخصيصه بحيث انها مريحة ويصلح لك. ويمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة كما كنت تفضل ذلك.

No comments:

Post a Comment