Sunday 14 January 2018

بوسطن ، ma - طالب الشهادات


بوسطن، MA - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 4.8 النجوم - يعتمد على 18 مشاركات ودقوو]؛ بالنسبة لي، كانت هذه الفئة في المستقبل حياة المرحلة المتغيرة. الحرية المالية أصبحت حقيقة واقعة، وأنا لا نسميها حلما بعد الآن، وأنا أسميها خطة. وOTA هو مجتمع رائع من المهنيين كبير مع الشخصيات البارزة وردقوو]؛ يزي Schneid. أغسطس 2015 ودقوو]؛ وعلى الموقع دورات التداول تمكنني إلى ضبط نمط التداول الخاص بي وصقل المهارات TradeStation بلدي لتمكين لي أن أكون تاجرا أكثر كفاءة وردقوو]؛ أنتوني Delosa. يونيو 2015 ودقوو]؛ منذ البداية أعجبت جدا مع الحماس والكفاءة المهنية لجميع موظفي ونهجها بعقلية ختم فريق من أي رجل ترك وراءه، يجعلني تريد معرفة المزيد. وردقوو]؛ كريستوفر بتلر. يونيو 2015 ودقوو]؛ وبعد أن أكملت للتو برو التاجر 1، وأنا واثق في بقية الرحلة. يسرني أن يكون OTA وعلى ضوء توجيه نحو مستقبل التجارة الناجحة. جودة التعليم ممتازة، فضلا عن الكفاءة المهنية والمعارف والمهارات، ورغبة من الموظفين لمساعدة الطلاب على النجاح وردقوو]؛ كارين Swistak. مايو 2015 ودقوو]؛ منذ انضمامه أكاديمية التداول عبر الانترنت، زادت معرفتي التداول بشكل كبير. أنا أكثر ثقة في النظر إلى الخرائط وتحديد الوقت المناسب لدخول الأسواق وردقوو]؛ Codwick كابرون. مايو 2015 ودقوو]؛ جديدة مكتب رائع. ترك بثقة كبيرة عن التداول الخاص بي لأن المدرب شخصيا يتداول طريقة أردت أن تعلم. شكرا، عرفان. بعد التداول لفترة من الوقت دون خطة التجارة، تركت هذه الفئة مع مكتوب، خطة ثبت وردقوو]؛ روبن Gadoury. أبريل 2015 ودقوو]؛ يوفر OTA منصة ممتازة وعالية الاستجابة لتداول الأسهم والتعمق في فهم الفروق الدقيقة التداول في السوق اليوم. تم تصميم أدواتهم للفرد ليكون أكثر استجابة وأفضل تعليما حول الطرق التي يعمل بها السوق وتوقع الحركة. وردقوو]؛ أنتوني Delosa. مارس 2015 ودقوو]؛ يملأ هذه الدورة في الثغرات ويوضح تماما المفاهيم التي يتم التغاضي عن أو تجاهلها تماما من قبل الشركات التجارية التعليمية. يظهر أكاديمية التداول عبر الانترنت مصلحة صادقة في مساعدة الطلاب على فهم كيفية تحسين مهاراتهم في التداول وردقوو]؛ ديانا الدن. مارس 2015 ودقوو]؛ أنا أقدر مزيج من نظرة شاملة للموضوع بالإضافة إلى الانتباه إلى التفاصيل في المناطق الحرجة وردقوو]؛ روس ماكدونالد. فبراير 2015 ودقوو]؛ لا شك في ذلك. المدربين يعرفون موضوعهم وينقل هذا المحتوى بشكل جيد وردقوو]؛ ارلين Beauchemin. فبراير 2015 ودقوو]؛ لقد اتخذت برو التاجر جزء 1 و 2 في OTA بوسطن، وعلى الانترنت الطبقة الخيار والآن الطبقة الانترنت في المستقبل. وقد ساعدت الطبقات لي أن تصبح متداول أفضل وأكثر أمنا ماليا وردقوو]؛ الفريدي Fleischhacker. يناير 2015

No comments:

Post a Comment